منتديات عائلة المشهراوي
اهلا وسهلاً بك عزيزي الزائر ...
إذا كانت هذه الزيارة الاولى للمنتدى فيرجى منك التسجيل بالمنتدى
وإذا كنت أحد اعضاء هذا المنتدى فيجب عليك الدخول

منتديات عائلة المشهراوي

مرحباً بك يا زائر في منتديات عائلة المشهراوي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 محاولـة إغتيـال فاشـلة لأحد قادة سرايا القدس الميدانية بقطاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة
إداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 7524
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: محاولـة إغتيـال فاشـلة لأحد قادة سرايا القدس الميدانية بقطاع   يونيو 2nd 2010, 12:06 am

عناصـر من عصابات القسـام إمطـرت جيب تابع لسرايا القدس بعشرات الصليات من الرصاص

التاريخ : 1/6/2010 الوقت : 09:53 القراء : 43667
رام الله - الكوفية برس - تقرير احمد سرحان :-

أفادت مصادر خاصة مطلعة عن نجـاة : ســعدي حلس القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي من محـاولة إغتيـال فاشلة تعرض لها في ساعـة متأخرة من مسـاء أمس الإثنين الموافق : 17/5/2010م .

حيث أفادت المصادر أن القيادي حلس كان يقوم بجولة تفقدية لعناصر من سرايا القدس كانت مرابطة على شرق مدينة غـزة تحديداً شرق حي الشجاعية ، وأثناء جولته التفقدية قام حاجز يتبع لمليشات القسام بمحاولة إيقافه وذلك بطريقة إسـتفزازية حيث أنهم يعلمون أن القيادي في سرايا القدس : سعدي حلس بداخل الجيب ولكن تجاهلوا هذا الشيئ ،الأمر الذي لم يرق للقيادي في السرايا وقام بعدم الوقوف على الحاجز .


وحينها قامت عناصر الحاجز بالتعميم على الجيب بأن بداخله قوات خاصة مع العلم أن أحد أفراد الحاجز وهو من سكان حي الشجاعية أخبرهم أن من بداخل الجيب هو أحد قادة السرايا الميدانية ولا يجب التعميم بهذا الشكل عنه إلا أن مسئول الحاجز تجاهل الأمر وقام بالتعميم على الجيب .

وأثناء دخول الجيب التابع للمستهدف شارع النزاز بالقرب من منزل الشهيد : معمر المبيض قام عناصر من مليشيات القسام يستلقون جيب أبض اللون تم سرقته أثناء الإنقلاب والذي كان بداخله المدعو : أبو عدي جندية وهو قادة مليشيات القسام الدموية ومعروف بجرائمه بحق الشرفاء والمناضلين وأبناء الأجهزة الأمنية أبان الإنقلاب ، بإطلاق نار بشكل مباشر على الجيب التابع لسرايا القدس .


حيث لم يتوقف الجيب وقاموا بإمطره بعدد كبير من الصليات حيث توقف الجيب التابع للسرايا بالقرب من منزل يعود لأحد أفراد سرايا القدس ومن ثم نزل القيادي في سرايا القدس من الجيب وداخل المنزل بشكل سريع رغم كثافة وغزارة إطلاق النار حيث قامت مليشيات القسام بمحاصرة المنزل وطالبت أصحاب المزل بتسليم القيادي في السرايا بشكل فوري وإلا سيكون الرد في حالة عدم التسليم عنيف جداً.


في هذه الأثناء قام القيادي في سرايا القدس : سعدي حلس بالإتصال مع قيادته والتي أبلغت كلاً من القيادي في حركة الجهاد الإسلامي : خضـر حبيب والقيادي : خالد البطش بالأمر وتم إجراء عددة إتصالات بشكل سريع تم فيها إحتواء الأمر وتم إنسحاب عناصر مليشيات القسام من المكان تاركين خلفهم حالة من الغضب والإستهجان مما تقوم به عناصر مليشيات حماس والقسام من جرائم وأفعال لا يقبلها العقل ولا الشرع ولا المنطق.

والجدير ذكره أن حالات مشابهة لهذه الحالة تكررت في الأيام الأخيرة في قطاع غـزة كان أخرها محاولة إغتيال لأحد قادة كتائب شهداء الأقصى في الشيخ رضوان بمدينة غـزة وهذه الحالات تندرج تحت بند الفلتان الأمني الذي يعيشه قطـاع غـزة بعد الإنقلاب الأسود الأخير التي قامت به ميلشيات حماس والقسام في قطـاع غـزة.






مصدر الخبر


ملتقيات سرايا القدس

http://www.saraya.ps/forum/showthread.php?goto=newpost&t=28339



الكوفية برس

http://kofiapress.com/arabic/?action=detail&id=65210

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاولـة إغتيـال فاشـلة لأحد قادة سرايا القدس الميدانية بقطاع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائلة المشهراوي :: '*•~-.¸¸,.-~* ][الأقسام العامة ][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*' :: منتدى آخر الأخبار والمستجدات-
انتقل الى: